U3F1ZWV6ZTI4MzYzNjUwNjk0NjdfRnJlZTE3ODk0MjQzNDg1MDA=

تفعيل الدردشه السريه مع اى شخص على الفيس بوك تحذف تلقائيا بمجرد الانتهاء منها

 ميزة الدردشة السرية Secret Conversation


شهدت فى الفتره الاخيره التطبيقات تطور هائلا من حيث زيادة فى عدد المستخدمين واكثر التطبيقات انتشار بين المستخدمين هى تطبيقات الدردشة مثل فيس بوك وواتساب وغيره من التطبيقات المعروفه وتعتمد تلك التطبيقات على لغه تشفير عاليه الدقه لتشفير كافة المحادثات بين الطرفين ولكن رغم هذا يريد معظم المستخدمين حذف المحادثات بين الطرفين بمجرد الانتهاك منها وهذه هى الميزه التى سوف نتحدث عنها اليوم والتى اطلقتها شركة فيس بوك لدعم المحادثات السرية لمستخدميها .

 ميزة الدردشة السرية Secret Conversation على تطبيق Messenger

تطبيق Messenger  المطور من طرف شركة Facebook يضم تقنية جميلة تحت إطار الدردشة السرية, وهذه الميزة هي في الأساس واجهة دردشة عادية يمكنك إرسال من خلالها و الاستقبال كل من الرسائل الصور و الفيديوهات...  لكن في حين يتم إنهاء الدردشة بين الطرفين المتراسلين يتم و بشكل تلقائي حذفها وكن على يقين اخى انك اذا اردت استرجاع تلك المحاثات لا تسطيع ابدا لذلك لا تحاول .

تفعيل ميزة الدردشة السرية

سوف نعرض معكم طريقة التفعيل وهى فى غايه السهوله لا تحتاج الى مجهود كل ما عليك القيام به يا عزيزى اتباع تلك الخطوات 

  1. فتح تطبيق Messenger بعدها توجه مباشرة إلى مراسلات الشخص الذي تود أن تدردش معه في سرية باستخدام تقنية الدردشة السرية .
  2. قم بالنقر على خيارات و التي تتمثل في النقاط الثلاث لفتح الإعدادات داخل الدردشة, فورها سيظهر لك خيار "Go to Secret Conversation" أي الذهاب إلى الدردشة السرية .
  3. بعد قيامك بكل ما سبك سوف تلاحظ ان الدردشه بينك وبين الشخص المختار قد تغيرت الى اللون الاسود وهذا ما يدل على انه قد تم تفعيل الدردشه السريه .


    هكذا اخى يمكنك القيام بالدردشه فى امان ويمكنك ان ترسل وتستقبل الرسائل بامان تام حيث يتم حذف الرسائل تلقائيا بمجرد قرائتها ويمكن تحدد مده زمنيه للحذف .


    هذه الميزه المقدمة من Messenger تعد طفره كبيره فى عالم التقنيه والامن والسريه التامه للمستخدمين وخصوصا اذا كانت المحادثات تحتوى على كلمات مرور او ارقام فيز لا يمكن لشحص ثالث التطفل وقرائه الرسائل فى حاله التعرض لنوع من انتهاك الخصوصية .

    ارجو ان اكون قد وفقنى الله فى الشرح باختصار 

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة