U3F1ZWV6ZTI4MzYzNjUwNjk0NjdfRnJlZTE3ODk0MjQzNDg1MDA=

تعلم كتابة المقالات | أهم النصائح لكتابة المقالات 14 نصيحة لك

 
كتابة المقالات،نصائح لكتابة المقالات،مقالات حصرية،كتابة المقالات الحصرية،نصائح للمقالات،
أهم النصائح لكتابة المقالات 14 نصيحة لك
مرحبا بكم في مدونه ميشو للمعلوميات اليوم شرح كيفية كتابة المقال الحصرى وماهي أهـم النصائح ليلكتابة المقالات لكل شخص لديه طريقة يكتب بيها مقالات، ولكن يمر الكثير من الأشخاص يتمني اني يكتب مثال رائع ومدهش فى نفس الوقت.

ولكن قبل ما تتعلم كيفيه كتابه المقالات, عليك أن تتعلم الاول ما هي العلامات والزموز الصحيحة لكتابة المقال, وهو ده الي سوف نتعرف عليه فى هذا المقال فقط تابع معي الشرح والقرءاه ه بعنايه سوف اعلمك 14 نصيحة تجعلك تكتب مقال ناجح ومدهش عن الكثير فقط تابع معي لكي تتعلم كتابة المقال بطريقة الصحيحة.

تعلم كتابة المقالات | أهم النصائح لكتابة المقالات 15 نصيحة لك

دعنا نتعرف على النصائح لكتابة المقالات وهما 14 نصيحة :

1- دانييل-

انتبه إلى علامـات الترقيم وخاصة إلى الاستخدام الصحيح للفواصل والنقط، هذا العلامتان تضبط انسياب كثير من افكارك كما أن تشويش النص ولو كانت جملتك بطريقه واضحه او صحيحه. 

2- توماس-

فى يوم من الايام تحديت نفسي كتابه رواية تحتوي على أربعين ألف كلمة خلال شهر واحد فقط، ولاحظت الفرق والتحسن الكبير جداً في كتابى للكلمات منذ أن بدأت بكتابة الرواية وعلى الرغم من ذلك أني لم أنهي القصة لحتي الان واقوم بتعديل عليه كل ليلة.

3- بيل هاربر-

هاربر وهي انتبه دائماً بأن تحاول تعديل مسودتك الأولى قبل الانتهاء منها، قا التعديل والكتابة عملية منفصلة تستخدمها جزئين مختلفين من الفكر، وإذا حاولت بلعمل بالعمليتين في نفس الوقت سوف تخسر الكثير من عملك على الكتابة. الذي بداخلك واسمح له أن ينقض على المسودة بعد الانتهاء من عملية كتابة المقال. اخفض إنارة الجهاز الذي  يحتوي على كتب فيه إلى أقل درجة، ولكن بي هذه الطريقة وتسمى الخدعة الذكية تمنع نفسك من التعديل.

4- جاكينتا-

جاكينتا وهي نصيحتى الرابعة لك اكتب يومياً مدة لاتقل عن نصف ساعة على الأقل، واكيد تلاحظ بان يوجد تحسن واضح في وقت بعض الوقت القصير، ومن ثم تجيك الأفكار بشكل رائع فجأة وستبدأ في كتابة الكثير في مواضيع جديدة لتكتب عنها، ومن ثم ستعاد أكثر على استخدام الأساليب القراءه فى المقال الكتابية وصيغ الفعال والكلمات واللغة.

5- بيت بولين-

النصحه الخامسه لك طبعاً أحيانا تريد كتابه اكثر من 8 إلى 10 صفحات وتلاحظ فى الاخر بي اخطاء من كتاب الموضوع المفضل، وده شي رائع لكنك اذا كتابت اكتر من هكذا سوف تصبح رلاائع فى كتابة المقالات وهذا استخدمه ويساعدين على التجربه فى بدء ونظره الاسلوب فى الكتابة بشكل منفصل عن الكثير.

6- أن موليقان-

ان موليقان وهي من أفضل النصيائح فى كتابة المقالات يوجب عليك الاول ان تتعلم قوانين الكتابه المتمكنه، ومن ثم تتعلم منها وقتها وكيف تخالف هذا.

7- دقلاس ديفس-

دقلاي وهي اليك ايضاً اليك ايضاً ومنها البرامج تقوم بتدفيق الكلمات لأدوات تنفع ولكن يجب عليك انتنظر لها جبداً وعدم الاعتماد عليها في تصحيح أخطائك الإملائيه، كما يجب ان تعرف قراءة مقالاتك دائماً ومراجعة كلماتك بغض النظر عن طريقه الكتابة مثلا ما كنت تكتب وانت طفل اكيد والاختلاف اكيد فى الكتابه وانت اكبر طبعاً صحيح.

8- نيلميا بابادي-

وهي من اهم النصائح والافضل من كتابة المقال نغسه يوجب ان تكون بتقراء بطريقه جيده جداً وده شئ لابد منه، يجب ان تبعد عن الجمل والكلمات الغير صحيحة لا ضرورة لها، كما تبعد الرسومات من الخطوط الزائدة والممكنه من الأجزاء الزائدة.

9- جون اينقلاند-

الك النصيحة التاسبعة وهي تحتوي علي  بان تضغط على زر الأيمن فى بعض الكلمات تلاحظ بأن يظهر لك قاموس معني الكلمات، وقرر هذه الخطوه اكثر من مره عند كل كلمة جديده تكتشفه إاستخدام مفرداتك بعنايه بمعني الحساسية.

10- كوكوشا-

نصيحه مفيده ايضاً وهي تتكلم عن يفضل بان تسأل الناس عن رأيهم في طريقه كتابتك للكلمات كلما عرفت كلما ئات الفرصه لك بأن تتعلم من أخطائك، تعلم كيف تفهم منها حتى وإن كنت تعرف أنها واجعه بنسبه لك. لا تشعر بالاحباط حتى وإن ظننت أنها خاطئة

11- ليلي أمان-

نصيحه ليلى امان بفضل بأن تقراء الكلمات بصوت عال حتي تفهم معني الكلمات وطريقة كتابتها وبعد الانتهاء من القراءه سواء كان عل  الهاتف او الكمبيوتر او الكتاب اوالخ... عند القراء تظهر لك بعض الكلمات والاخطاء التي لاتتعرف عليها من نفسك وبأسلوب النطق الخاص بك وطريقة كتابة النصوص.

12- ديفيد-

النصيحه الثانية عشر يجب عليك بأن تكتب وكأنك لديك موعد محدداً لتقدم كتاب الكلمات واستخدم فقط كلمات تعبر عن ما تتحدث ويفضل ان يكون 300 كلمة فقط، ثم قم بإعاده كتابة الكلمات مره أخرى دون ان تنظر اليه.

13- اتش ديفارايا راو-

اتس ديفارايا راو يجب التجنب عن طريقة كتابة الكلمات بطريقةمختلفه عبر عن أسلوبك في الكتابة بطريقة مختلفه وصحيحه كلما قرأت أكثر كلمأ ما تعلمت طريقة الكتابة بشكل صحيح.

14- ايفيت-

النصيحه الرابعه عشر والاخير، عليك الكتابة بخط مفضل ويكون كبير حتى ترأ الكلمات والجمل أمامك  بشكل صحيح وواضح. وفى بعض الأوقات، أبدا بكتابة مواضيع جديده ولها معني ويبحث عنه المجتمع، ثم قوم بنسخ الموضوع الذى كتبته وانقله للصفحه الاصلية ومن ثم قوم بتعديل على بعض الكلمات.

ارجو ان لاتنسي مشاركه الموضوع مع أصدقائك وبلتوفيق للجميع،
تعديل المشاركة
author-img

محمد عبداللاه

اسمي محمد عبداللاه 24 سنه احب عالم التكنلوجيا والبرمجه وكل ما هو حديد فى عالم الانترنت
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة