U3F1ZWV6ZTI4MzYzNjUwNjk0NjdfRnJlZTE3ODk0MjQzNDg1MDA=

قناص شبح المحارب استعراض العقود (PS4)

لعبه قناص شبح المحارب
قناص شبح المحارب استعراض العقود
السلام عليكم مرحباً بكم فى مدونه ميشو للمعلوميات سوف نتعرف على افضل لعبه لعام 2020 وهي لعبه قناص شبح المحارب، وهي من افضل العاب الps4 والاروع على الطلاق ومثيره للغايه.

قناص شبح المحارب استعراض العقود (PS4) 

يبدو أحدث إصدار في سلسلة ألعاب Sniper لألعاب الفيديو بمثابة محب لعلاقة معقدة للغاية: يبدو أن المنتجين قد تأثروا بالاتجاه الذي اختارت سلسلة Hitman تطويره أثناء محاولة استعارة القناع من Corvo ، بطل الرواية Dishonored سلسلة مع الحفاظ على سلسلة في طريقها. تمكنت النتيجة من الحفاظ على تقاليد الألعاب التي طورتها ألعاب CI: العديد من الأفكار الجيدة التي تعوقها قيمة الإنتاج المحدودة. ومع ذلك ، يتعين علينا أن نعترف بأن Sniper Ghost Warrior Contracts هي المدخل الأكثر أناقة في السلسلة حتى الآن.

قناص شبح المحارب:

للأسف ، هذه الحرية خادعة إلى حد ما ، وكذلك البرنامج التعليمي. حقيقة أنه يمكنك ترك البرنامج التعليمي قبل تجربة أنواع الذخيرة المختلفة هي علامة على أنه على الرغم من أن اللعبة تتضمن العديد من الأفكار الجيدة ، إلا أن تنفيذها متسرع. على سبيل المثال ، سوف تجد نفسك بعد النصف الأول من اللعبة حتى تحصل بالفعل على استخدام الذخيرة المثقوبة بالدروع.

قناص شبح المحارب PS4 :

 تغير اللعبة السرعة مقارنة بـ Sniper Ghost Warrior 3 وترسل بعقبك إلى Syberia ليس فقط لتجميده ، ولكن أيضًا لتنفيذ عدة عقود. تميل الوظائف إلى التغيير وفقًا لحجمها ، ولكنها جميعًا تحدث في خمسة مناطق مختلفة تتناوب فيها المناظر الطبيعية الثلجية مع الغابات الكثيفة. بصفتك مرتزقًا ، يتعين عليك بذل قصارى جهدك للوفاء بجميع المهام ، وبالتالي كسب موارد يمكنك استثمارها في ترقية مهاراتك ومهاراتك. لقد تعلم المنتجون من أخطاء الماضي وتمكنوا من إقران خريطة سخية بحرية كاملة تقريبًا لاستكشافها واستخدامها لصالحك. والنتيجة بعيدة عن الكمال ، ولكنها تقع في زقاق أولئك الذين يجدون متعة في استكشاف رأس رجل من الرياح القوية التي يبلغ طولها 400 متر.

أفضل طريقة لمقاربة اللعبة هي الاعتماد بشكل أساسي على التدريب ، المقذوفات ، تعلم متى تحبس أنفاسك وطريقة رقة لدفع الزناد. يمكن أن تكون الأدوات ممتعة ومفيدة ، ولكن يجب عليك اكتشافها بنفسك لأن اللعبة تنسى بطريقة ما التأكيد على دورها. تمامًا مثلما يفوت البرنامج التعليمي الإشارة إلى أنك بحاجة إلى استخدام إعداد التكبير الأكثر تقدماً على مناظيرك لتمييز الأعداء ، فإن الواجهة تنسى إطلاعك بشكل صحيح على الترقيات المتاحة.

في Sniper Ghost Warrior Contracts ، يمكنك ترقية كل شيء تقريبًا بدءًا من إحصائياتك ، والاستمرار في مظهر وأداء المعدات الخاصة بك والانتهاء من خلال مجموعة غنية من الأدوات الذكية. هذه أكثر من مجرد إلهاء أكثر من كونها ضرورة مطلقة ، استنادًا إلى مستوى مهارتك ، فأنت قادر على إكمال معظم التحديات باستخدام المعدات الأساسية التي قدمتها لكل مهمة.

من ناحية أخرى ، ذكرنا أن المنتجين قد تعلموا من ردود الفعل من المجتمع ، والتغيير الأكثر وضوحا هو الإعداد للعبة. بدلاً من مسرح الحرب ، لدينا الآن مقاربة مختلفة قائمة على العقود. الشعور هو أن العميل 47 أخذ إجازة طويلة اختار أن يقضيها في سيبيريا للعمل على مهاراته في الرماية. تقدم القصة بيئة مستقبلية تمكنت فيها الأراضي القاحلة المتجمدة الضخمة من الانفصال عن روسيا. الوطنيون الحقيقيون يشنون حرباً سرية ضد المشروع الإجرامي الفاسد الذي انتهى به المطاف بحكم البلاد.

أدخل المشهد قناصنا الغامض ، الذي ليس له اسم ويجب أن يخفي هويته وراء قناع يعيدنا إلى مغامرات كورفو أتانو. يعد القناع طريقة جيدة لإخفاء بعض قرارات التصميم وشرحها بسهولة مثل المنظار المدمج أو الطريقة المتقدمة لاستكشاف المناطق المحيطة وتحديدها. هناك بعض التحولات والانعطافات في القصة ، ولكن الدافع الرئيسي لمواصلة الدفع لا يزال يقتل مذهلة لمسافات طويلة.

تتكشف القصة تدريجيًا بعد إكمال مهمة البرنامج التعليمي المذكورة أعلاه. إذا وجدت نفسك محبطًا من المنطقة الأولى التي تصادفها ، فتأكد من أنها لا تمثل اللعبة بأكملها. ليس من المناسب للقنص لمسافات طويلة ويشعر أنه تم تجميعه في عجلة من أمره. ستتحسن التضاريس في مصلحتك في المناطق التالية ، ولن يتغير الذكاء الاصطناعي للخصوم.

عند الصعوبة الطبيعية ، يكون لديهم مسافة رؤية محدودة ، لكن بمجرد أن يشعروا بالقلق يصبحون فجأة من الرماة البارزين الذين يلاحظونك ويضربونك من بعيد. ما لم تستخدم أقوى البنادق ، فإن الصوت نفسه لن يكون مشكلة ، ولكن إذا لاحظ خصومك جثة ميتة أو شاهدوا أحد رفاقهم يطلقون النار فستكون في مشكلة. من الغريب أيضًا أنك إذا انتظرت فترة طويلة بما فيه الكفاية ، على الرغم من أنك قضت على فصيلة بأكملها ، فإن آخر رجل يقف سيستأنف مهامه كما لم يحدث شيء.

تختلف المهام نفسها من تحرير المقاتلين من أجل الحرية إلى إطلاق النار على كبار الشخصيات إلى إخفاء الأدلة أو تفجير المنشآت. أنت حر في معالجة الأهداف بأي ترتيب ترغب فيه ، بينما تبحث أيضًا عن المقتنيات. إذا كنت ترغب في الذهاب إلى أبعد من ذلك ويتم منحك بناءً على ذلك ، يمكنك اختيار احترام الشروط الإضافية المرتبطة بهدف محدد مثل استخدام بندقية محددة ، أو إجراء القتل دون تنشيط أجهزة الإنذار ، دون قتل الأوصياء أو استخدام الأجهزة المتفجرة. تقوم هذه المهام الإضافية بعمل جيد جدًا ، مما يجعلك معتادًا على لعبة القط والفأر التي تستند إليها اللعبة.

يؤثر الفارق بين إعدادات الصعوبة الثلاثة على خصومك فقط ، ولكن ليس على المقذوفات الخاصة باللعبة. لحسن الحظ ، على عكس الإدخالات السابقة في السلسلة ، على الرغم من أن النظام موضح بشكل سيء ، فإنه يعمل كما ينبغي. تهدف إلى إلقاء نظرة على التقاطع ، حيث يمكنك رؤية منحنى يأخذ في الاعتبار تعديل مسار الرصاصة الذي تسببه الريح. لذا ، إذا قمت بتمييز أعدائك باستخدام المنظار ، فيمكنك إجراء كل عملية عد بالرصاص عن طريق السعي إلى تقاطع المنحنى مع علامة المسافة. الأمور ليست بهذه البساطة لأنك يجب أن تحبس أنفاسك وتراعي طريقة سلاحك. كما سبق وقلنا ، يمكننا تحسين ليس فقط أسلحتنا ، ولكن أيضًا قدراتنا ، ونتيجة لذلك ، سيكون الهدف أسهل.

باستخدام المعدات الصحيحة والتخطيط بعناية لأفعالك ، يمكن أن تكون النتيجة مرضية للغاية: الطريقة التي يتم بها تنفيذ المهام ، ستبدأ بالتحدث عن المروحيات ، والاستمرار في إنزال أعداء متعددين في وقت واحد ، ثم الانتهاء من الأناقة عن طريق تفجير الدبابات. إذا كنت تحب القنص ولعب أبطأ قليلاً ، فستستمتع حقًا بالعقود التي تنتظرك. على الرغم من أنه يمكنك أيضًا لعب أسلوب Rambo من خلال تجهيز بندقية هجومية ، إلا أن هذا المسعى هو عملية انتحارية ، لأن عددكم يفوق عددهم. تصبح الأمور صعبة للغاية على مستويات الصعوبة العالية ، والمعارضون يكتشفونك بسرعة كبيرة ويكون لهم هدف قاتل.

على الرغم من أنها لعبة ممتعة للغاية ، إلا أن Sniper Ghost Warrior Contracts أبعد ما تكون عن الكمال. على سبيل المثال ، يعد تطبيق أحدث إصدار من CryEngine أكثر من ضربة. غالبًا ما تكون الرسوم المتحركة عالقة أو غير متزامنة ، ولا تعمل الفيزياء دائمًا كما هو مخطط لها ، فبعض القوام يستغرق تحميله إلى الأبد ، بينما تميل العناصر الرسومية الأخرى إلى الاختفاء والعودة مرة أخرى.

أيضًا في لعبة تتطلب الدقة القصوى ، يجب إصلاح الأخطاء في اكتشاف التصادم قبل الإصدار. يميل بعض الأعداء إلى رؤيتك من على بعد ميل وضربك بـ AK-47 ، والتي بالكاد يمكنك الاتصال بها بدقة في وضع الاندفاع ، بينما يفشل الآخرون في ملاحظتك حتى لو كنت أمامك بضع خطوات. جنبا إلى جنب مع الأعراض الأخرى التي تؤثر على اللعب والواجهة نفسها ، فقد قصدنا الاعتقاد بأن Sniper Ghost Warrior Contracts كانت ستحتاج إلى مزيد من الوقت لعملية ضمان جودة أكثر دقة.

لاتنسي مشاركه الموضوع مع اصدقائك،،،،،،،،،،
تعديل المشاركة
author-img

محمد عبداللاه

اسمي محمد عبداللاه 24 سنه احب عالم التكنلوجيا والبرمجه وكل ما هو حديد فى عالم الانترنت
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة