U3F1ZWV6ZTI4MzYzNjUwNjk0NjdfRnJlZTE3ODk0MjQzNDg1MDA=

مراجعه كاميرا Insta360 One R

مراجعه كاميرا Insta360 One R
مراجعه كاميرا Insta360 One R
السلام عليكم مرحباً بكم فى مدونه ميشو للمعلوميات اليوم سوف نتعرف على أفضل كاميرا وهي Insta 360  ألافضل على الاطلاق لعام 2020 فقط تابع هذا المقال سوف نتعرف علي أهم وأفضل المميزات، تعد One R واحدة من أكثر الكاميرات حركة طموحًا التي رأيناها - ومن بدايتها المبكرة ، يبدو أن Insta360 ربما يكون قد سحبها. هناك حاجة إلى مزيد من الاختبارات قبل إصدار حكمنا النهائي ، ولكن هذا النظام المعياري أكثر ديناميكية بكثير من GoPro ، مما يتيح لك التبديل بين الكاميرات ذات الزاوية 360 درجة والزاوية العريضة دون (نأمل) تسوية الجودة في GoPro Hero Max. يحتاج البرنامج إلى تلميع مع التحديثات والشاشة الصغيرة ليست مثالية ، ولكن هذا شيء جديد حقًا.

مراجعه كاميرا Insta360 One R 

نبذه عن كاميرا Insta360 One R:

تعد Insta360 One R إجابة فريدة على السؤال الصعب الذي يواجه جميع كاميرات الحركة في عام 2020 - كيف يمكنك حشد المزيد من الحيل واطلاق النار على كاميرات الفيديو الوعرة الصغيرة هذه ، دون أن تجعلها كبيرة بشكل غير عملي؟

إجابة GoPro عن Hero 8 Black هي ملحقاتها الواردة في Mod ، والتي تتيح لك إضافة ميكروفون مسدس وشاشة أكبر وضوء LED إلى كاميرا الحركة عند الحاجة إليها. لكن Insta360 ، التي اشتهرت بكاميرات الفيديو 360 درجة مثل One X ، اتبعت أسلوبًا مختلفًا وطموحًا للغاية مع Insta360 One R. نعم ، لقد أصبحت نموذجية.

كاميرا One R عبارة عن كاميرا حركة معيارية بها وحدات منفصلة للبطارية والمعالج والكاميرا نفسها. يتداخل كل منهما مع الآخر ، مما يعني أنه يمكن تبديل العدسة التقليدية ذات الزاوية الواسعة بكاميرا 360 درجة في بضع ثوانٍ.

نعمل حاليًا على المراجعة الكاملة لـ Insta360 وننتظر إصدارًا محدثًا من التطبيق قبل نشر أي صور أو لقطات فيديو بالكاميرا. ولكن هنا ما نفكر به بعد بضعة أيام من اختبار هذه الكاميرا الحركة. 

Insta360 One R تاريخ الإصدار والسعر

يتوفر Insta360 One R للشراء من اليوم في حزم مختلفة ، اعتمادًا على الكاميرات التي تحبها في مغامرات كاميرا الحركة.

تكلف الإصدار القياسي One R 4K (مع وحدة الكاميرا 4K فقط) 299.99 دولارًا / 299.99 جنيهًا إسترلينيًا / 499.99 دولارًا أستراليًا ، مما يقلل من سعر جهاز GoPro Hero 8 Black. نحن نتطلع إلى دفع الاثنين ضد بعضنا البعض لمعرفة مدى جودة هذه الصفقة.

إذا كنت ترغب في امتلاك كاميرا متعددة الاستخدامات بدقة 4K مع إمكانية تحويلها إلى كاميرا بزاوية 360 درجة ، فقد تكون نسخة One R التوأم مناسبة لك. هذا يكلف $ 479.99 / 439.99 £ / AU $ 749.99، وهو أمر معقول جدا عندما كنت تنظر فيه فقط قليلا أكثر من Insta360 احد X .

أغلى سعرا هو إصدار Wide Angle Mod بقياس بوصة واحدة ، بالاشتراك مع لايكا ، والتي ستعيدك إلى 549.99 دولارًا أمريكيًا / 519.99 جنيهًا إسترلينيًا / 849.99 دولارًا أمريكيًا. لم نختبر هذه البوصة التي يبلغ قطرها بوصة واحدة حتى الآن ، ولكن فيما يلي انطباعاتنا الأولى عن وحدات Insta360 One R's 4K و 360 درجة ...

التصميم لكاميرا Insta360 One R 

هل أسلوب Insta360 One R المعياري أكثر ملاءمة من النهج التقليدي لمن GoPro Hero 8 Black أو DJI Osmo Action ؟ هذا هو السؤال الأساسي الذي يجب أن نطرحه على The R.

ينقسم إلى ثلاثة أجزاء. هناك كتلة تحتوي على الأزرار والشاشة وميكروفون وبطاقة SD ، وربما المعالج المركزي. يتم توصيل وحدة الكاميرا بجانبها ، وأرسل لنا Insta 360 كاميرا بزاوية عريضة مكافئة 16.4 مم ووحدة 360 عدسة مزدوجة.

يمكنك تغيير وحدات الكاميرا في حوالي 10 ثوانٍ.

ثم فتحت بطارية Insta360 One R في الأسفل. لا توجد فائدة كبيرة لكون البطارية قابلة للإزالة ، خاصةً عندما تسمح لك حجرة البطارية في GoPro Hero 8 Black بتبادل البطاريات بسهولة أكبر من أي وقت مضى. لكنه يحمل الجزأين الأساسيين معا.

هناك بعض العناصر الذكية هنا أيضًا. القدرة على التبديل بين كاميرا الحركة 4K القياسية ، ومستشعر 360 درجة و 1 بوصة (وظيفة إضافية لم نحاولها بعد) هي أداة التقاط العناوين. ولكن يمكنك أيضًا مواجهة الشاشة باتجاهك باستخدام الكاميرا 4K ، لتقليد مهارات تسجيل الفيديو الخاصة بـ DJI Osmo Action.

هناك ، بطبيعة الحال ، ركلة جزاء في الحجم والشكل عند الذهاب وحدات. مثلما أن إضافة المزيد من الغرف إلى منزل أو شقة تعني أن المساحة والممرات تملأ مساحة أكبر ، فإن التصميم الداخلي هنا محدود نوعًا ما من خلال نمط الوحدات. يعد جهاز Insta 360 One R أكثر سمكًا وأوسع بكثير من جهاز Hero 8 Black. لكن قارنها بأجمل Hero 7 Black العام الماضي وهذا التصميم المعياري يأتي جيدًا للغاية.

ضريبة الحجم المعيارية ليست ضخمة.

يمكنك أيضًا الوصول إلى بطاقة microSD دون إزالة Insta360 One R من غلافها. ولكن مطلوب السكن ، على عكس أحدث GoPro. لا توجد أصابع تثبيت مدمجة أو منافذ حامل ثلاثي القوائم هنا.

الشاشه لكاميرا Insta360 One R 

شاشة Insta360 One R مقيدة بشكل طبيعي بالأسلوب المعياري. الحد الأقصى للقماش هو أقل من نصف المساحة الخلفية ، وهو مربع تقريبًا له نفس المساحة مثل طابع بريدي.

هذا هو شاشة تعمل باللمس 1.4 بوصة. يمكنك التبديل بين الأوضاع والوصول إلى شاشات الإعدادات عن طريق النقر في اتجاهات مختلفة.

تجعل البرامج الثابتة التي لدينا قبل الإصدار تغذية الكاميرا تظهر بالطريقة الخاطئة ، لكننا نتوقع إصلاح هذه الأخطاء بحلول الوقت الذي ننشر فيه مراجعة Insta360 One R الكاملة.

الفائدة الرئيسية هنا هي تلك التي ذكرناها بالفعل. نظرًا لأنه يمكن إرفاق الشاشة في أي من الاتجاهين ، يمكنك استخدامها لإنشاء مقاطع فيديو مدونة فيديو. ولهذا فهو رائع. تشغل الشاشة جميع المساحة الخالية تقريبًا على المقدمة ، تمامًا مثل DJI Osmo Action .

استخدمها بالطريقة التقليدية وشاشة العرض ، كما هو متوقع ، أقل إثارة للإعجاب. نظرًا لأن هذه الشاشة مربعة ، فإن شكلها لا يتناسب مع نسبة العرض إلى الارتفاع التي سيتم تصويرها. لا يوجد وضع نسبة 1: 1 حتى الآن على أي حال ، فقط 4: 3 و 16: 9. هذا يعني أن المساحة الكاملة للعرض لا تستخدم أبدًا لصورة المعاينة.

نجد أنه صغير الحجم بشكل غير مريح لتكوين اللقطة ، وذلك بالانتقال من إحدى اللقطات باستخدام GoPro Hero 8 Black . هذا ، في الوقت الحالي ، شيء يجب عليك ابتلاعه فقط إذا كنت تريد كاميرا حركة معيارية. على الرغم من أن Insta360 كان من الناحية النظرية جعل العرض يمتد إلى ما وراء كتلة الوحدة النمطية الخاصة به ، فإن هذا يعني أنه لا يمكنك استخدام الواجهة الأمامية لأنه يحجب العدسة.

جودة الصورة

سيتعين علينا أيضًا ترك جميع استنتاجات جودة الصورة لدينا لمراجعتها الكاملة ، والتي سيتم نشرها قريبًا.

حاليًا ، يجعلك Insta360 One R يقوم بتصفية كل لقطاتك من خلال تطبيق Insta360 Studio (أو تطبيق مصاحب ، لم يكن متاحًا وقت كتابة هذا التقرير) وتعطل برنامج سطح المكتب هذا بمجرد محاولة استيراد مقاطع إليه. تستخدم مقاطعك ملفات "INSV" الخاصة بدلاً من MP4s ، مما يضيف خطوة إضافية إلى سير عملك.

هناك بعض النقاط المثيرة للاهتمام التي يجب ملاحظتها. في الوقت الحالي ، يعتمد One R على البرامج الخارجية لتوفير تثبيت FlowState الخاص به. تقول Insta360 إنها تعمل حاليًا على إنجاز المهمة داخل الكاميرا ، لكنها على الأقل في الوقت الحالي "غش". تمت معالجة HDR بالفعل داخل الكاميرا ، وهناك وضع فيديو HDR مخصص. 

لا يمكنك الحصول على أي خيار لحقول العرض ، على الرغم من أن وضع 2.7K لديه عرض اقتصاص ، مما يشير إلى أنه قد يستند إلى موجز 4K. يمكنك استخدامه بدلاً من أنماط عرض GoPro المتعددة.

تبقى هنا بعض الأسئلة المهمة ، بما في ذلك مدى فعالية ميزة لقطات 360 درجة لـ "التحرير التلقائي" في Insta360 One R. تعد سهولة التحرير إحدى نقاط قوة GoPro Max ، وإذا لم تكن فعالة ، فإن جاذبية أولئك الذين لا يستخدمون برنامج تحرير الفيديو المناسب ستنخفض بشكل كبير.

بالطبع ، من المحتمل أن تكون هي نفسها كتلك التي تتمتع بها كاميرات Insta360 360 درجة الأخرى - لا تعد الشركة قادمًا جديدًا بزاوية 360 درجة - والذي يعد من بين الأفضل في هذا المجال.

يتمتع One R أيضًا بفائدة مهمة على DJI Osmo Action . يمكن أن تشفر باستخدام إما تنسيق H.264 القياسي أو أحدث H.265 ، والذي يوفر جودة صورة أفضل لكل ميغا بايت من مساحة التخزين المستخدمة. أضافت GoPro هذا الدعم فقط في Hero 8 Black لعام 2019 ، لذلك تم تحديث Insta360 هنا.

نحن مفتونون أيضًا بوحدة الكاميرا الإضافية ، واحدة بمستشعر واحد بوصة قادر على التقاط دقة 5.3k. لا يعد هذا رخيصًا ، لكن يجب أن يوفر جودة صورة رائعة عند إقرانه بتثبيت Insta360's FlowState.

شكرا لكم لا تنسي مشاركه الموضوع مع الاصدقائكـ ،،،،،،،،

تعديل المشاركة
author-img

محمد عبداللاه

اسمي محمد عبداللاه 24 سنه احب عالم التكنلوجيا والبرمجه وكل ما هو حديد فى عالم الانترنت
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة