U3F1ZWV6ZTI4MzYzNjUwNjk0NjdfRnJlZTE3ODk0MjQzNDg1MDA=

لاماذا سيتوقف whats app | أسباب توقف الواتس اب

اسباب توقف الواتس اب، لماذا سيتوقف الواتس اب، توقف واتس اب عن العمل، whats app stop
اسباب توقف واتس اب عن الاجهزه القديمه
السلام عليكم مرحباً بكم فى مدونه ميشو للمعلوميات سوف نتعرف على اهم الاسباب لتوقف واتس اب عن العمل، وأهم الاسباب لمشكله توقف الواتس اب لماذا سيتوقف whats app سوف نعرف على أهم الاسباب المفضلة فى هذا الشرح.

لماذا سيتوقف whats app 

نبذه عن الموضوع:

تستمر الشركة المملوكة لـ Facebook في التطورات المستمره ، وفي الوقت نفسه ، تتلقى ميزات جديدة لن تكون ممكنة بدون التقنيات المجمعة في أنظمة التشغيل الحديثة.
في الآونة الأخيرة ، أعلن WhatsApp أنه سيتم إسقاط الدعم لبعض أنظمة التشغيل الأقدم ، مما يعني أن بعض الأشخاص الذين يستخدمون هواتف ذكية عمرها 10 سنوات لم يعد بإمكانهم الدردشة مع جهات الاتصال الخاصة بهم.
بشكل أكثر تحديدًا ، لم يعد WhatsApp يعمل على الأنظمة الأساسية التالية بدءًا من 1 فبراير 2020:
• دائرة الرقابة الداخلية 8 وما فوق. 
• إصدارات أندرويد 2.3.7 وما فوق.

انظمه التشغيل المعروفه بى نظام الاندرويد:

نظرًا لأن البعض قد تحول إلى وسائل التواصل الاجتماعي للتعبير عن غضبهم إزاء قرار WhatsApp بالتخلي عن هذه المنصات  ، فلنلقي نظرة على المزيد من البيانات المتعلقة بأنظمة التشغيل هذه. 
تم إصدار الإصدار السابع من Android ، المعروف أيضًا باسم Gingerbread ، في ديسمبر 2010، لذلك لا يقل عمره الآن عن 8 سنوات. كان آخر تحديث لهذا الإصدار هو الإصدار 2.3.7 وهبط في سبتمبر 2011.

تشير آخر بيانات تمت مشاركتها من قِبل Google في مايو 2019 إلى أن 0.3٪ فقط من أجهزة Android الموجودة هناك تعمل بنظام Android Gingerbread . حصل Android Marshmallow على أكبر حصة في ذلك الوقت ، حيث كان يمثل 16.9 ٪ من جميع Androids هناك.

اصدرات الاجهزه:

من ناحية أخرى ، تم الإعلان عن iOS 8 في WWDC 2014 في يونيو ثم تم إصداره للأجهزة في سبتمبر 2014 . على الرغم من أنه إصدار أحدث مقارنة بـ Android Gingerbread ، إلا أنه لا يزال إصدارًا يعمل على عدد محدود جدًا من الأجهزة. تتضمن شركة Apple نظام التشغيل iOS 8 في مجموعة "Earlier" ، والتي كانت تعمل في شهر أكتوبر فقط على تشغيل 9 بالمائة فقط من أجهزة iPhone في السوق . تشتمل الفئة نفسها أيضًا على iOS 11 و iOS 10 و iOS 9.
في حال كنت تتساءل عن الأجهزة التي تأثرت بهذا التغيير في WhatsApp ، فإن الطرز القديمة مثل Samsung Galaxy S و iPhone 4 هي أكثر الأسماء شعبية في هذه القائمة.
البيانات أعلاه هي دليل حي على أنه من المحتمل أن يتأثر عدد قليل فقط من الأشخاص بسياسة دعم WhatsApp الجديدة ، كما أنه يوضح أن الغالبية العظمى من المستخدمين قاموا بالفعل بالتحديث إلى إصدارات أحدث من Android و iOS. بغض النظر عن منصة والبلد ، وهذا هو.
في حالة Android ، حتى الأجهزة في السوق المنخفضة تأتي الآن بنظام Android 9 ، لذلك من الناحية النظرية ، فإن الترقية إلى إصدار أحدث ، والذي يأتي بدوره مع سلسلة من المزايا ، لا يكلف حقًا ثروة.
فيما يتعلق بنظام iOS ، فإن الأمور أكثر تعقيدًا قليلاً هنا لأن Apple نفسها لا تصنع أجهزة ميسورة التكلفة تشجع المستخدمين على الترقية. تعتبر iPhone SE إحدى المحاولات في هذا الصدد ، لكن الخيارات في نظام iOS البيئي لا تزال محدودة مقارنة بنظام Android.
بالنسبة لأولئك الذين يتساءلون ، من المحتمل أن يكون التغلب على قيود WhatsApp مستحيلًا ، خاصة وأن الكتلة سيتم تكوينها أيضًا من جانب الخادم. لن يحدث تثبيت APK على Android أي فرق ، لأن الحد الأدنى لواجهة برمجة التطبيقات هو Gingerbread حاليًا ، وستجعل الترقية التي يخطط لها WhatsApp حاليًا لشهر فبراير من المستحيل على الإصدارات الأقدم من Android فهم إصدارات API الأحدث.
كملاحظة جانبية ، ستستمر أجهزة BlackBerry التي يدعمها Android في تشغيل WhatsApp ، لأن وقت تشغيل Android الذي تستند إليه هو الإصدار 4.3 ، المعروف أيضًا باسم Jelly Bean. بالطبع ، لن يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى تكون هناك حاجة إلى ترقية هنا ، حيث يقوم WhatsApp بإجراء تغييرات مستمرة على بنيته الأساسية وسيتم إسقاط المزيد من المنصات القديمة.
لم يعد WhatsApp يسمح لأنظمة التشغيل المذكورة أعلاه بإنشاء حسابات جديدة أو التحقق من الحسابات الحالية . المنشآت الحالية ستتوقف عن العمل في فبراير.
لاتنسي مشاركه الموضوع من اصدقائك ....
تعديل المشاركة
author-img

محمد عبداللاه

اسمي محمد عبداللاه 24 سنه احب عالم التكنلوجيا والبرمجه وكل ما هو حديد فى عالم الانترنت
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة