U3F1ZWV6ZTI4MzYzNjUwNjk0NjdfRnJlZTE3ODk0MjQzNDg1MDA=

ميزة الوضع الليلي على الواتس اب dark mode whatsapp

ميزة الوضع الليلي على الواتس اب dark mode whatsapp


تفعيل الوضع الليلي على whatsapp
تفعيل الوضع الليلي على whatsapp
التطبيق الشهير الذي لا يستغني عنه الكثير لدردشة والتواصل الاجتماعي، whatsapp  وهو من بين أشهر التطبيقات علمياً والأكثر انتشراً على الإنترنت وذلك ايضاً على كل من متجر التحملات مثل جوجل بلاي ، وايضا متجر آيتونز الخاص بي هواتف الايفون شركه ابل، فايوجد هنا الكثير من ملاين الاشخاص حول العالم يقومون بإستخدام برنامج الواتس اب من أجل التواصل بين بعضهما البعض وإرسال الصور والنصوص والفديوهات والملفات الصوتيه وغيرها... دون الاستغناء عنه يوجد جميع المزايا متوفره في تطبيق الواتساب whatsapp .



ما هي ميزة الوضع الليلي على whatsapp

اخيراً قامت شركه الفيس بوك وهي شبكه التواصل الاجتماعي المعروفه المالكه لتطبيق الواتس اب للدردشه والتواصل الاجتماعي ببدء فى اختبار ميزه جديده للواتس اب وهي ميزه ال dark mode على الواتس اب، وهي الميزة التي طال جداً إنتظارها وبحث العديد عنها من الاشخاص المستخدمين للتطبيق الواتس اب .

من حيث تفعل ميزه الوضع الليلي الذي حصل عليها معظم التطبيقات الاخري ويوجد ايضا تطبيقات، متوفرة على المتاجرلكي تساعدك على الحصول على ميزه الوضع الليلى على الواتس اب، وتقوم التطبيقات الاخري بإضافة الخدع والحيل مثل تغيير خلفية الدردشة على واتس اب من أجل حصولها على تغير السمه الداكنة لحسابك على الواتس اب، ولكن هذه الطرق بالتكيد غير مناسبه وغير محبوبه ايضا لانها من الممكن ان تقوم بلتجسس على جميع حسابتك وجميع نشاطك وهكذا سوف تتعرض لعمله التجسس والاكثر من عمليه الاختراق وهذا الطريقه الا يحبها مستخدمي الانترنت إطلاقاً أليس هذا صحيحاً ؟

تفعيل الوضع الليلي في واتساب 

حسناً ولتاكيد، ولكن الميزة الان ما زالت تحت التجربه والإختبارات، وهي حت تجربه بي ما يسما من نسخه واتس اب بيتا، من حيث تتيح لك ميزة الوضع الداكن فى الواتس اب أو ما يسمي بي ميزه دارك مود للاواتس اب أو ما يسمي بي مييزه dark mode whats app  هذه النسخة سوف تتوفر قريباً وسترها على هاتفك بعد ان تقوم بتثبيت التطبيق ويطرح على التحميل من جميع المتاجر سوف يصبح من السهل تفعيل خاصيه او ميزه الدارك مود للواتس اب.

التحديث سوف يصل قريباً لجميع الدول حول العالم بعد صدور النسخة النهائية منه والخروج من وضع البيتا ، وبهكذا سيكون المستخدمون قادراً على تفعيل هذه الميزه والذهاب الى الاعدادات والنقر على ثيم ليتعمل عمليه التحميل وسوف يظهر لك ثلاث خيارات من ضمنها تبويب اختيار الثيم وسوف تختار انت الثيم المناسب وطبعا سوف نختار ثيم اللايت light.

وطبعاً سوف نختار بعد هكذا السيم المطلوب وهو خيار الDark لتحويل الشاشه الى الون الأسود الرائع وهي الطريقه الرسيمه لحد الان المتوفره فى نسخه البيتا لكي تقوم الشركه بي طرح النسخه الاخيره من الاصدار الاخير الكامل وهي النسخه الاخيره من dark mode whats app ميزة دارك مود الوضع الليلي وغيرها من المزايا الأخري التي وعدت بيها شركه الفيس بوك.

ما الفائدة من وضعية الليل المظلم في واتس اب whatsapp

اكيد بطبيعه الحال سوف نتعرف على على ما هي فائه الوضع المظلم فى الواتس فى هذه الخاصية الجديدة وهذا هو السؤال لي وضعية الليل على واتسب whatsapp ، ما المفيد فى هذه الميزه وهو.

اولاً :
حماية العين والبصر من أشعة الهاتف المضرة
ثانياً:
حماية الهاتف من تلف الشحن والبطاريه مما ان هذه الميزه سوف توفر الكثير من اطاله وقت البطاريه للشحن

فا بطبيعه الحال الكثير يعاني من مشكله سرعة نفاذ شحن البطارية، فالوضع الليلي أو المظلم سيقوم على تقليل سرعة إستهلاك عمر البطارية وبالتالي سوف تحصل على عدد كثر من الساعات وربما أكثر حسب إستخدامك للتطبيق على whatsapp 

وفى هذا الختام قد نكون تعرفنا على ميزه الوضه الليلى فى الواتس اب وأهم المميزات لها،،،
لاتنسي مشاركه الموضع مع اصدقائك،،،
تعديل المشاركة
author-img

محمد عبداللاه

اسمي محمد عبداللاه 24 سنه احب عالم التكنلوجيا والبرمجه وكل ما هو حديد فى عالم الانترنت
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة